pinger لوحة الحائط
نظام حماية الجدار · مستشفى
جودة المستقبل البيئي
انقر هنا لمشاهدة أكثر
مواصفات المنتج
  • الحرائق
    اجتاز معايير اختبار الحريق من الدرجة الأولى الأمريكية ASTM E84-17 ، ASTM D635-03 ، شيخوخة الحرارة ومقاومة قوية ، لا حريق بعد القلق
  • مضاد للبكتيريا ، مقاومة كيميائية
    مضاد للبكتيريا ومقاومة قوية للعفن الفطري والمقاومة الكيميائية ومقاومة التآكل القوية
  • حماية البيئة
    E0 فئة الفورمالديهايد و غير ضاربيئة غازية متطايرة ، بدون فثالات الصوديوم ، لا بولي أيزوبوتيل الفثالات ، لا يوجد معدن ثقيل ولا ضرر على صحة الإنسان والمواد الأخرى ، أخضر ، قابل لإعادة التدوير...
  • مضاد للتصادم مقاومة التآكل ، مقاومة عالية التأثير
    مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، مقاومة الصدمات ، قوة عالية ، عمر خدمة طويل
  • سطح سهل التنظيف
    كثافة عالية ، مقاومة منخفضة ، الأوساخ ، الغبار ليس من السهل الالتصاق ، لا تلوث ، صيانة بسيطة ، السطح أسهل في التنظيف
  • ألوان غنية
    ألوان متنوعة ، ديكور ، تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات
  • استقرار الحجم وخفيفة الوزن
    متى تتغير درجة الحرارة أو الرطوبة ، فلا يزال بإمكانها الحفاظ على ثبات جيد ، لا يتشوه بسهولة ، مقاوم للماء ، العفن ، مقاوم للرطوبة. متطلبات تحمل الأحمال المنخفضة على الجدار ، مما يساعد على تقليل الوزن ومقاومة الزلازل للمبنى الأساس....
  • لا يتلاشى بسهولة ، وليس من السهل الشيخوخة
    عزل حراري جيد وامتصاص الصوت تأثير ، لا يتلاشى ، لا شيخوخة
  • سهل التركيب ، لا ضوضاء
    سهل التركيب ، بدون ضوضاء متى المثبتة
Pinger المشاريع
The First Affiliated Hospital of Jinan University (Guangzhou Huaqiao hospital)
06/21
The First Affiliated Hospital of Jinan University (Guangzhou Huaqiao hospital)
In 2009, the new comprehensive building of the hospital will be built and completed in 2011. By that time, the hospital will have more than 1500 beds, complete disciplines and integrated professional ...
 هوبى المحافظات الناس مستشفى (الناس مستشفى ووهان الجامعة)
06/09
هوبى المحافظات الناس مستشفى (الناس مستشفى ووهان الجامعة)
(هوبى الناس مستشفى، جامعة ووهان الإكلينيكية الأولى كلية) تأسست في عام 1923، وهي مستشفى عام في هوبى مقاطعة، A فئة A مستشفى الصف الثالث، مستشفى النافذة، وحدة متحضرة وطنية ومجموعة وطنية للميدالية التي شي...
يونان أولا الناس مستشفى جديد Kunhua مستشفى
05/24
يونان أولا الناس مستشفى جديد Kunhua مستشفى
يونان أولا الناس مستشفى جديد Kunhua المستشفى تحت قيادة مقاطعة يونان الناس حكومة، استثمرت بشكل مشترك وشيدتها شركة يونان للاستثمار الطبي للاستثمار المحدودة، يونان الأول الناس مستشفى، كونمينغ الحديد والص...
بكين Wangfu مشروع مركزي
05/13
بكين Wangfu مشروع مركزي
بكين Wangfu يقع المركز المركزي في المنطقة المزدهرة من Wangfujing حي، جنوب Wangfujing قسم متجر. مع مساحة إجمالية 150000 متر مربع، 666 أماكن وقوف السيارات و 50000 متر مربع من مساحة البيع بالتجزئة، ويركز...
جنوب الصين
10/31
جنوب الصين
يقع مبنى خطوط جنوب الصين الجوية في باييون المدينة الجديدة ، بايون المنطقة ، قوانغتشو. الاستثمار المقدر للمشروع هو 1.3 مليار يوان. تأتي الأموال من الشركة الخاصة التمويليُذكر أن هذا المشروع يمكن أن يستخ...
قوانغتشو باييون مطار دولي
10/31
قوانغتشو باييون مطار دولي
أحد أهم محاور النقل في الصين في قوانغتشو قد خلق سابقة لتطوير مطارات الطيران المدني في الصين.في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، في قوانغتشو باييون تم الانتهاء من المطار وفتحهستصبح دولة مهمة بالنسبة...
أحدث الأخبار
إشعار عطلة لمهرجان قوارب التنين
عطلة الوقت: يونيو 12-يونيو 14.خدمة الخط الساخن: مدير تشن: 18816837614 (WeChat نفسه عدد)
Jun 11, 2021 عرض المزيد
  • بينغر مجلس
    حماية البيئة الخضراء، كافية صدمة! حماية البيئة لوحة من باردات (مضاد للجراثيم الراتنج مجلس) انبعاث الفورمالديهايد الكشف عنها السلطة الوطنية أقرب إلى 0،انها أقل من حد انبعاث الفورمالديهايد بما يتماشى مع...
    Apr 16, 2021
  • المستشفى العام Guangxi ليوتشو . العمال مستشفى
    ليوتشو .مستشفى المستشفيات العامة للعمال يجعل نصف الجدار في الممر ومجلس لوازم وارد، ويستخدم مجلس الطابع لجعل الجدار الكامل في الإدارات؛ وعدد كبير من لوحة الجدار الأبيض والبيج 50000 متر مربع، والمرد مجه...
    Mar 29, 2021
عرض كل الأخبار
Pinger فخري
    • 2000 +
      الأعمال الفوز شريك
    • 100+
      نتيجة البحث
    • 100+
      نتيجة البحث
  • يدق صوت أخضر
    يدق صوت أخضر تأسست عام 1999 ، ز uangzhou Ruibo شركة مواد الفينيل ، Ltd.is مسؤول بشكل رئيسي عن التنفس ألواح الجدران البيئية ونظام حماية الجدران المنتجات. مع مبدأ "الأخضر ، العلم والتكنولوجيا ، العناية" ، يطور جهاز Pinger باستمرار منتجات جديدة. باستخدام تقنيات جديدة ، تقديم- مفاهيم الإدارة المتقدمة ، وتوسيع وظائف المنتجات ، والراحة والتزيين ، ووفي الوقت نفسه ، تلتزم أيضًا بحماية البيئة وبناء المواد المعاد تدويرها التي يمكن إعادة تدويرها
  • السلطة الفنية
    السلطة الفنية منذ إنشاء قوانغتشو Ruibo مادة الفينيل المحدودة ، حصلت شركتنا على لقب مؤسسة التكنولوجيا الفائقة في الصين ، وتخزين زراعة التكنولوجيا الفائقة في الصين ، وعملاق الابتكار التكنولوجي الصغير في قوانغتشو Enterprise.All تم تحديد أنواع المنتجات على أنها منتجات عالية التقنية في مقاطعة قوانغدونغمع عشرات الاختراعات وبراءات الاختراع العملية الجديدة مملوكة ، وقد مرت طرف ثالث شهادات من ISO9001 شهادة نظام الجودة ، ISO14001 شهادة نظام المراقبة البيئية ، وشهادة الاتحاد الأوروبي CE ، وشهادة الاختبارات الدولية في أوروبا والولايات المتحدة sgs
  • ضمان الجودة
    جودة ity توكيد الاستمرار في إنشاء حدائق بيئية للعلوم والتكنولوجيا الخضراء في عشرات الأفدنة من البساتين ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، وإنتاج بيئي كال ألواح الجدران ومنتجات أنظمة حماية الجدران ، وما إلى ذلك ، قد اجتازت أداء النار المتتالي ، مضاد للبكتيريا ، فيزيائي ، خالٍ من الفورمالديهايد ، غير سام ، مضاد للتآكل وغيرها من الاختبارات الدولية ، مع طرق الكشف المثالية وعمليات مراقبة الجودة ، وتسعى شركتنا جاهدة لإنشاء مساحة معيشة مريحة ومثالية لمكافأة العملاء في كل مشروع وفي كل خطوة ، من خلال المزايا علم المنتجات و التكنولوجيا
  • r & د القوة
    البحث والتطوير قوةقوانغتشو Ruibo شركة مواد الفينيل المحدودة. تنشئ قاعدة إنتاج ، ولديها عدد من مختبرات التطوير المتطورة ، والإنتاج المواد أيضا خضراء ، غير ملوثة التركيبات البشرية المواد يقع في مستوى عالمي في البحث والتطوير وقاعدة إنتاج مبنية في زهرة جميلة بستان. عشرات الاختراعات وبراءات الاختراع العملية الجديدة ، يتم تصدير المنتجات إلى العالم ، مع حماية فائقة للبيئة ، ومضادة للبكتيريا ، ومضادة للعفن الفطري ، وسهلة التنظيف ، ومتينة ، وجميلة ودافئة ، وأداء متميز آخر. إنشاء المزيد من الأماكن العامة التجارية الصديقة للبيئة و الراقية مساحة سكنية ، تستخدم على نطاق واسع في المستشفيات ودور رعاية المسنين والفنادق المستوى العالي مصانع الرقائق ، مصانع الأدوية ، المطارات ، مرافق المكاتب ، غرفة المعدات ، المؤسسات التعليمية ، النوادي ، التصميمات الداخلية للطائرات ، السكك الحديدية عالية السرعة ، البواخر ، المحطات ، إلخ ؛ جهاز Pinger الأخضر ، استفد من المجتمع ورعاية المستقبل! يستثمر pinger 15٪ -20٪ من أرباحها في تطوير التكنولوجيا كل سنة. كل عام ، تنطبق على 3-5 الاختراع الوطني براءات الاختراع. في السنوات الأخيرة ، كانت هناك العشرات من المنتجات الصناعية تطبيق com- بانيز المنتجات الجديدة والتقنيات الجديدة لا تقلل فقط من العميل تكلفة الميزانية ، ولكنها تلبي أيضًا معايير حماية البيئة وقد أشاد بها العملاء على نطاق واسع.
  • العلامة التجارية الرائدة
    العلامة التجارية الرائدة قوانغتشو Ruibo شركة المواد الجديدة المحدودة.هي شركة عالمية رائدة في البناء الأخضر المواد و R&D و المنتج نشوئها الشركات. المنتجات مثل لوحة pinger wall ونظام حماية الجدار ليس فقط كطاولة مشاركة في السوق في الصين ، ولكن يتم تصديرها أيضًا إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة في العالم. كما أن لديها مشاركة في السوق. معينة
  • مدح العملاء
    مدح العملاءقدم pinger مساهمات كبيرة في البناء الطبي والمجتمع الأخضر على مدار السنوات. لقد حازت لوحة الحائط والحائط الواقي في منتجات النظام على إشادة وتقدير متسقين من العملاء في الداخل والخارج والعديد من المصممين ، ويتعاونون الآن مع المشاريع التجارية العامة. مثل مثل: مبنى خطوط جنوب الصين الجوية ، قوانغتشو باييون المطار الدولي ومحلات أبل للهواتف المحمولة ومبيعات أخرى مباشرة. أصبحت المادة الفريدة للوحة الشخصية هي المادة المخصصة لجدار حماية البيئة في المستشفيات الكبرى والمشاريع المحلية مثل : مستشفى اتحاد بكين للطب ، روجين مستشفى ، شنغهاي جياوتونغ كلية الطب الجامعية ، المستشفى الثالث التابع للشمس Yat-sen جامعة تونغجي مستشفى Tongji كلية الطب Huazhong جامعة العلوم والتكنولوجيا ، تشونغشان مستشفى فودان جامعة بواو من أي وقت مضى غراندي المستشفى الدولي ، أول مستشفى تابع للطب الجنوبي جامعة , أول مستشفى في جامعة بكين ، بكين تيانت مستشفى جامعة العاصمة الطبية ، أول مستشفى تابع لـ جينان الجامعة ، أول مستشفى تابع لجامعة قوانغتشو الطبية ، بكين تونغ رن مستشفى جامعة العاصمة الطبية ، أول مستشفى تابع لجامعة مقاطعة يونان ، يونان الجديدة كونهوا المستشفى ، ffii ated مستشفى برج الطبل لكلية الطب بجامعة نانجينغ ، الصين واليابان مستشفى الصداقة Ziyang الأول الناس مستشفى مقاطعة سيتشوان ، المركز التابع لـ هاينان إقليمي شعب المستشفى ، أول مستشفى Shanxi الجامعة الطبية هوبى إقليمي شعب مستشفى قوانغشى يولين الأول الناس مستشفى ، تشونغتشينغ Zhongxian الشعب مستشفى Shanxi المقاطعة الثانية الشعب مستشفى هوبى مستشفى ووهان المركزي ، هونج كونغ مركز الحيوانات التجريبية بالجامعة (هونج كونج) ، كووك لو كواي تشون الصفحة الرئيسية على كبار السن (هونج كونج) انتظر. مشاريع خارجية مثل: دار رعاية نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) ميدكير النساء والأطفال مستشفى (الإمارات العربية المتحدة) , المانع مستشفى عام (السعودية السعودية) , برويكتو cesfam دي التكلفة (تشيلي) ، مستشفى العائلة المقدسة (إسرائيل) ، شيمبار مستشفى (تشيلي) ، فورتيس مستشفى (الهند) ، مستشفى كولومبيا آسيا (الهند) ، مستشفى قوس قزح (الهند) ، مستشفى de colombia (كولومبيا) ، حميد لطيف مستشفى (باكينستان) هيلتون فندق (جنوب إفريقيا) جارداموروس مستشفى أنتوفاغاستا (إسبانيا) ، الألعاب الأولمبية الشتوية الروسية (بالروسية) ، مستشفى المساعدة المعملية (بنغلاديش) ، مستشفى (ماليزيا) ، يخدع Aord المستشفى الدولي (اجيبيت) المستشفى التخصصي (الأردن) وهلم جرا .

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

PINGER WALLPANEL
WALL PROTECTION SYSTEM · HOSPITALDOOR
Quality Environmental Future
Click Here To View More
Product Features
  • Fire retardant
    Has passed the US Class A fire test standards ASTM E84-17, ASTM D635-03, heat aging and strong resistance, no fire after the worry
  • Anti-bacterial,Chemical resistance
    Anti-bacterial and strongly anti-mildew,Chemical resistance and strong corrosion resistance
  • Environmental protection
    E0 class formaldehyde and non-harmful gas volatile environment, no sodium phthalate, no polyisobutyl phthalate, no heavy metal and no harm to human Health and other materials, green, recyclable
  • Anti-collision wear resistance, High impact resistance
    UV resistance, impact resistance, high strength, long service life
  • Surface easy to clean
    high density, low resistance, dirt, dust is not easy to adhere, no fouling, simple maintenance, surface easier to clean
  • Rich colors
    diversified colors, decorative, meet a variety of needs
  • Size stability,Light weight
    When the temperature or humidity changes, it can still maintain a good stability, not easily deformed, waterproof, mildew, moisture-proof. Low load-bearing requirements on the wall, which will help reduce the weight and earthquake resistance of the building foundation.
  • Not easy fading, not easy aging
    good heat insulation and sound-absorbing effect, no fading, no aging
  • Easy to install, no noise
    easy to install, no noise when installed
Pinger Projects
The First Affiliated Hospital of Jinan University (Guangzhou Huaqiao hospital)
06/21
The First Affiliated Hospital of Jinan University (Guangzhou Huaqiao hospital)
In 2009, the new comprehensive building of the hospital will be built and completed in 2011. By that time, the hospital will have more than 1500 beds, complete disciplines and integrated professional ...
Hubei Provincial People's Hospital (people's Hospital of Wuhan University)
06/09
Hubei Provincial People's Hospital (people's Hospital of Wuhan University)
(Hubei people's Hospital, Wuhan University First Clinical College) was founded in 1923, and is a public hospital in Hubei Province, a class-A hospital of grade III, a window hospital, a national civil...
Yunnan first people's Hospital New Kunhua hospital
05/24
Yunnan first people's Hospital New Kunhua hospital
Yunnan first people's Hospital New Kunhua hospital is under the leadership of Yunnan Provincial People's government, jointly invested and constructed by Yunnan Medical Investment Management Co., Ltd.,...
Beijing Wangfu Central Project
05/13
Beijing Wangfu Central Project
Beijing Wangfu central is located in the prosperous area of Wangfujing District, south of Wangfujing Department store. With a total area of 150000 square meters, 666 parking spaces and 50000 square me...
China Southern
10/31
China Southern
   China Southern Airlines Building is located in Baiyun New Town, Baiyun District, Guangzhou. The estimated project investment is 1.3 billion yuan. The funds come from the company's own fin...
Guangzhou Baiyun International Airport
10/31
Guangzhou Baiyun International Airport
   One of the most important transportation hubs in China in Guangzhou has created a precedent for the development of civil aviation airports in China. In the early 1930s, Guangzhou Baiyun A...
Latest News
Holiday notice for Dragon Boat Festival
Holiday time: June 12-june 14  Service Hotline: Manager Chen: 18816837614(Wechat same number)
Jun 11, 2021 View more
  • Pinger board's
    Green environmental protection, enough shock! Environmental protection standard of pinger board (antibacterial resin board) The formaldehyde emission detected by national authority is closer to 0, It ...
    Apr 16, 2021
  • General Hospital of Guangxi Liuzhou workers' Hospital
    Liuzhou workers hospital general hospital makes half wall in corridor and ward supplies board, and uses character board to make full wall in departments; and a large number of white and beige Pinger w...
    Mar 29, 2021
View all news
Pinger Honorary
    • 2000+
      Business Win-win Partner
    • 100+
      Research Result
    • 100+
      Research Result
  • Green Pinger
    Green Pinger Established in 1999, Guangzhou Ruibo Vinyl Material Co.,  Ltd.is mainly responsible for breathabling ecological wall panels and wall protection system products. With the tenet of "green, science and technology,caring”, Pinger constantly develops new products. Using new technologies,  introduc- ing advanced management concepts, actively broadening the functionality, comfort and decorative ness of the products, and at the same time, it is also committed to protecting the environment and building recycled materials that can be recycled and used.
  • Technical Authority
    Technical authority  Since the establishment of Guangzhou Ruibo Vinyl Material Co., Ltd, our company has been awarded the title of China High-tech Enterprise, china High-tech Cultivation Storage, and Guangzhou Technological Innovation Little Giant Enterprise.All kinds of products have been identified as high-tech products of Guangdong Province.No with as owned dozens of inventions and new practical patents,  and has passed third-party certifications from ISO9001 quality system certification, ISO14001 environmental monitoring system certification, EU CE certification, and Europe and the United States SGS international testing certification.
  • Quality Guarantee
    Quality Assurance Persisting in the establishment of green science and technology ecological gardens  in tens of acres of beautiful landscaped orchards, production of breathable ecologi-cal wall panels and wall protection system products, etc., have passed successive fire performance, antibacterial, anti-collision physical, formaldehyde-free, non-toxic, Anti-corrosion and other international testing, with perfect detection methods and quality control processes, and our company strives to create a perfect comfortable living space to reward customers in every project and every step, through the advan-tages of product science and technology.
  • R & D Strength
    R&D strength  Guangzhou Ruibo Vinyl Material Co., Ltd. sets up a production base, has a number of cutting-edge development laboratories, and the production materi- als are green, non-polluting and harmless human formulation materials. It is located in a world-class R&D and production base built in a beautiful flower orchard. Dozens of inventions and new practical patents, the products are exported to the world, with super environmental protection, anti-bacterial, anti-mildew, easy to clean, durable, beautiful and warm, and other outstanding performance. Create more green ecological commercial public places and high-end residential space, widely used in hospitals, nursing homes, hotels, high-standard chip plants, pharmaceutical plants, airports, office facilities, equipment room, educational institutions, clubs, aircraft interiors, high-speed rail, steamships, stations, etc.; Green Pinger, benefit for society and care for future! Pinger invests 15%-20% of its profits in technology development each year. Each year, it applies for 3-5 national invention patents. In recent years, there have been dozens of patented industrial products. The application of the com- pany's new products and new technologies not only reduces the customer's budget cost,  but also meets the standards of environmental protection and has been widely praised by customers.
  • Leading Brand
    Leading brand  Guangzhou Ruibo New Material Co., Ltd. is a global leader in greenbuilding materials and R&D and produc- tion enterprises. The products such as Pinger wall panel and wall protection system not only have as table marketshare in China, but also are exported to more than 100 countries and regions in the world. It also has a certain marketshare.
  • Customer Praise
    CUSTOMER PRAISE  Pinger has made great contributions to medical construction and the green society over the years. Pinger wall panel and wall protect in system products have won consistent acclaim and recognition from customers at home and abroad and many designers, and are now cooperating with public commercial projects. Such as: China Southern Airlines Building, Guangzhou Baiyun International Airport, Apple mobile phone stores and other direct sales. The unique material of the character plate has become the designated material of the environmental protection wall of the major hospitals, Domestic projects such as: Peking Union Medical College Hospital, Rujin Hospital, Shanghai Jiaotong University School of Medicine, Third Affiliated Hospital of Sun Yat-sen University, Tongji Hospital of Tongji Medical College of Huazhong University of Science and Technology, Zhongshan Hospital of Fudan University, Boao Ever grande International Hospital, First Affiliated Hospital of Southern Medical University, First Hospital of Peking University, Beijing Tiant an Hospital of Capital Medical University, First Affiliated Hospital of Jinan University, First Affiliated Hospital of Guangzhou Medical University, Beijing Tong ren Hospital of Capital Medical University, Yunnan Province University First Affiliated Hospital, Yunnan New Kunhua Hospital, A ffii ated Drum Tower Hospital of Nanjing University Medical College, China-Japan Friendship Hospital, Ziyang First People's Hospital of Sichuan Province, Affiliated Center of Hainan Provincial People's Hospital, First Hospital of Shanxi Medical University, Hubei Provincial People's Hospital, Guangxi Yulin First People's Hospital, Chongqing Zhongxian People's Hospital, Shanxi Provincial Second People's Hospital, Hubei Wuhan Central Hospital, Hong Kong University Experimental Animal Center (HK), Kwok Law Kwai Chun Home For Elderly (HK) Wait. Foreign projects such as: NEW YORK NURSING HOME (USA), Medcare Women and Children Hospital(UAE) , Al-Mana General Hospital (Saudi Arabia) , Proyecto cesfam de COSTITUCION (Chile), holy family hospital (Israel), Chimbar Hospital (Chile),  Fortis hospital (India), Columbia Asia Hospital (India), Rainbow Hospital (India), HOSPITAL INTERNACIONAL DE COLOMBIA (Colombia), Hameed Latif Hospital (Pakinstan), Hilton Hotel (South Africa), Guardamuros Hospital Antofagasta (Spain), Russian Winter Olympic Games (Russian), Lab Aid Hospital (Bangladesh), Gleneagle Hospital (Malaysia), Con Aord International Hospital (Egypet), The Specialty Hospital (Jordan) and so on.

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact